طالب بجامعة البحر الأحمر يطعن زميلته بسكينٍ حادة محاولاً قتلها التفاصيل الكاملة !
وتعود تفاصيل الحادثة المؤسفه كما وردت لـ سوداناس أن سلطانه وطارق طالبين بجامعة البحر الأحمر الفصل الدراسي الثامن كلية الإقتصاد
قسم إدارة الأعمال كانا في علاقة عاطفيّة منذ سمستر ون 1 يعلم بها جميع زملاءهم بالجامعة لا يفترقو ن الا خارج سور الجامعة إن لم يكن بينهما موعد في المساء ، ولكن ماحدث صباح الإثنين 19/5/2014 حول قصة غرام سلطانه وطارق الي جريمة ومحاولة قتل بشعة بآلة حادة (سكين)
ويرجع السبب كما ورد لـ سوداناس أن زميلته لم تراع مشاعر حبيبها وقررت أن تنهي العلاقة بينهما بشكل مفاجيء ، و لم يستسلم طارق لقرارها فتمالكه الغضب وهيج سكون مشاعره التي يكنها لمحبوبته فتحول القلب من قلب حبيب هائم إلي شرير يدفعه الوجع والألم لإنهاء حياة زميلته
فقام الحبيب محاولاً إنهاء حياة حبيبته بطعنها عدة طعنات داخل الجامعة و أمام كافتيريا الأستاذ خلف قاعة النقل البحري بالجامعة وذلك خلال اليوم الدراسي .
وتم نقل سلطانه الي مستشفي الحوادث ببورتسودان بغرفة العنايه المكثقة ، كما قامت الشرطة بالقبض على زميلها وحبسه .
سوداناس
بقيتو تحبو جهاراً نهاراً لمن تقتلو . الإختشو ماتو ، ساكين السلسلات والمياعة يا ها قرايتكم
[SIZE=4]عاااااافي منو[/SIZE]
والله اهبل ودلخ بالله دة تصرف طالب جامعي قال بحب غور حباك برص مفروض الاباء يعيدو النظر في تربية البنات لو عايزين يسلمو من هزة التصرفات ياخ طالقين بناتهم مثل البهم البت تطلع من البيت وكت ماهي عايزة وترجع وكت ماهي هايزة وتواعد من تشاء وتجاهر بعلاقاتها لا يهمها ابوها ولا اخوها ولا كلام الناس ياخ دي تربية خلاص كلو اب ياكل نارو ياخ البت تطلع من بيتهم وترجع نص الليل وعادي جدا تكون سهرانة عند اصحابها وازا فتشو شنطتها لا تخلو من الواقي الزكري واللوازم الاخري ياخ انحنا في امريكا هو الامريكان بقو انصحو بناتهم بالعفة ياخ بلا وسخ
ما شاء الله علي مخرجات المشروع الحضاري و ثورة التعليم العالي!!!
(( النساء ناقصات عقل ودين )) قلنا ليكم مليون مرة ما تجكسوا وإنتوا في الجامعة ،، في النهاية طعن وموية نار في الجسم. بالله دي كم حالة حصلت في الجامعات؟؟؟؟ وبرضه تقولوا كاملين العقل والدين،،، ((خموا وصروا))
[B]احسن اذا لم تقع هذه البلاوي لم يعرف ويكشف الاهل ماذا يفعل ابنائهم داخل ما تسمى جامعات انا شخصيا اذا لم اجد جامعه غير مختلطة والله بنتي لا تقرا جامعه لانه حرام الدراسة المختلطة غالب خراب البيوت من الجامعات ومن رابع المستحيلات زواج طالب من طالبهمن الالف تنجح زيجه لكن المجتمع لمن تظهر فيه مراحل الانحلال الاخلاقي مذا ننتظر انسوا الدولة والساسة طلعوا يهود مافي ود عم ود خال ود الجيران انا متمنى ود يمسك ليه ولد يطقطقه نحن بنقيف معاه امام المحاكم مازي ناس المرتدة[/B]
مليون مرة فلنا ليكم حصلوا الجامعات………العفن فيها بقى كتير……..اللهم احفظ ابناءنا وبناتنا….واخفظ بلدنا ….وجميع المسلمين……..
فعلا من الحب ما قتل …. ليه يا سلطانة كده تلعبي بمشاعر الحبيب الأول … لك الشفاء العاجل . اللعب بالعواطف والمشاعر مش سهل للدرجة دي يعنى خلاص بمجرد التخرج دايرة تديه شاكوش وين الحب وشراب الشاي والليمون في الكافتيريا … ليه كده يا سلطانة “زمانها” …
زي ما قالوا ( من الحب ما قتل )
حب شنو وتاني شنو زولك ده لو كان لقى أختو مع واحد كان ضبحهم الجوز، بس غيره على أعراض المسلمين مافي.
اللهم احفظ عوراتنا وآمن روعاتنا، اللهم آمين.
ا[SIZE=4]لمشكلة في الأولاد بتاعين الجامعة ديل ما عايزين يفهموا أنو علاقات البنات بهم مبنية علي أساس (اذا حضر الماء، بطل التيمم)، يعنى 99% من هذه العلاقات هي استغلال من البنات، لزوم الشاي والسندويتشات والمراسيل، وتصوير الشيتات، يعنى انت لمن تكون يادوب متخرج وفي نفس سن زميلتك، ح تتزوجها كيف ومتى !! عايز ليك أقل شئ خمسة سنوات ! وما معروف يحصل شنو بعد كدا .. وفترة بعد التخرج هي الفترة الذهبية للبنات بالنسبة للخطوبة والارتباط، ما معقول تفوّت ليها كم عريس عشانك انت وبعدين تجي تقول ليها : [COLOR=#6E00FF]أمي قالت لي كان ما عرست بت خالتك في البلد أنا ما عافية منك،[/COLOR] كم في المائة من علاقات الطلبة انتهت بالزواج ؟ لا تزيد علي 1% في أحسن الأحوال .. عشان كدا أي زول فاكر البت متكسرة فيهو يعرف أنو هو (سد طلب) للمراسيل ساكت .. ويحضّر نافوخو للشاكوش … ولا يحدثك مثل خبير[/SIZE]
[B]دفعت ثمن التلاعب بمشاعر الشاب وهذا أقل جزاء..يدخلوهن الجامعات وتدفع الأسر الثمن بأشانة السمعة والفضايح[/B]
بتكون لمت في واحد وجيه ووسيم ومرتاح قالت بعد كده ابقى جاده وافك بتاع الحنك والفراغ واقبض بتاع الراحه والمستقبل فارس احلامي ! الله لا كسبكم بنات واولاد تمشو الجامعه واهلكم يصرفوا عليكم دم قلبهم عشان تتعلموا وتبقوا حاجه كبيرة في المستقبل وتنفعوهم وتنفعوا نفسكم وانتو في الجامعه مدورين الخلاطه ونازلين حب وحنك وغرام وآهات وبعد الجامعه الواحد فيكم يطلع دكتور فاشل ومهندس فاشل ومحامي فاشل وقاضي فاشل ومخلص فاشل ومحاسب فاشل .. يخرب عقولكم ياجيل فاشل
[B][B]بالله عليكم كم عدد البنات بالجامعات انا اتذكر في التسعينات مقابل كل ولد ثلاثة او اربعه فتيات عدد كلية كان 750 عدد الاولاد 200 هذه في جامعه وكلية واحدة وين مشوا البنات ديل الكلام دا قبل 17 – 18 سنة وغالب البنات دبلوم والله عاوز اعرف بالله عليكم في بنت او اسرة استفادت من قراية بنت والله غير البورة او فضيحه اخوها ضربها او ارتدت او او نحمدالله على كل حال والله الواحد يفرط في بنته وتقرا جامعه يتحمل مسؤوليته من اليوم سوف نقوم بحمله يا ود الحسن ضد الاختلاط بالجامعات وجميع مراحل التعليم ان شاء الله ما قرات العب بشرفي [/B][/B]