حفل عرس لزواج المثليين.. ثم حفل آخر ثم «..»
> والمؤامرة القديمة الممتدة تصمم بحيث إنه إن كتب أحد حقيقة ما يجري جرجرته المحاكم.. أو الرصاصات..
> ومصممة بحيث إن من يعرف يكتفي بالشكوى الورقية
> وينفض الناس آذانهم ونحن نحدث عن فلان وفلان الآن.. وأمس نجد استعراضاً لمؤلف فرنسي يقول ما نقول.. ذاته.. عن المؤامرة على السودان
> ونوشك أن نجعل طبلاً في العنق ونضرب النوبة في الطريق العام ونقول: حي قيوم.. صدقوا كلام مستر بيير بوان.
> ولا يصدق أحد صراخنا عن أن «البكاء دون عمل هو جزء من دمارنا» ونجد دكتور عبد الله علي إبراهيم أمس الأول يقول ما نقول.. ذاته..
> ونوشك أن نضرب النوبة في الطريق العام نقول: حي قيوم.. صدقوا حديث عبد الله و..
> ولكن ما تقوله كتابات «محرمة» شيء لا نحن نستطيع أن نقوله .. ولا صاحب الكتابات هذه يستطيع أن ينشرها.. فهي ما تزال مكتوبة بالقلم
> وكتابات مثلها تزدحم الآن في كل مكان وتجعل عيون الناس تنظر إلى بوابات المخابرات الأجنبية.. ومن هناك يخرج فلان وفلان… أشهر من يقود المجتمع والدولة في السودان.
> مثلها نقول إن مخطط الدمار الآن هو أن بعضهم يمسك بمفاتيح المجتمع.. وخطط لا يسمع وقْع خطواتها أحد.
> وفي أيام متتابعة ظاهرة سرقة العربات تزدحم في أحد الأحياء الراقية «عشر عربات تُسرق في أسبوع».
> والعربات «يقطع» زجاجها بمهارة هامسة.. و البحث في العربات يبحث عن الأوراق!!
الأوراق فقط.. مما يعني أن..
> وفي أسبوع.. الكشف عن «حفل عرس لزواج المثليين.. ثم حفل آخر ثم ».. كشف يزدحم.. ولهدف محسوب.
> والشهور الأخيرة الصحف ترزح صفحاتها بأخبار القتل والشذوذ واغتصاب الأطفال والمحارم… و…
> وشيئاً فشيئاً العين التي تصدم وتذهل لا تصدم ولا تذهل
ثم؟.. ثم تعتاد.. ثم ؟.. ثم تجمجم.. ثم؟ ثم لا تنكر.. ثم تفعل
> خطوات يعرفها علماء النفس والمجتمع.
> وهي مزرعة لها إنتاج معروف.
> والمزرعة هذه من يسقيها هو إعلام ماكر.. تقوده أصابع.. تعرف ما تفعل!!
> و… و… ونحدث عن مفاتيح تقود هذا.
> المفاتيح إذن هم الجيش الذي يستبدل تعبير «الطابور الخامس» بكلمة أخرى في الحرب المشتعلة الآن.
> ثم خلط من هو خائن بمن هو مخدوع.. خطوة أخرى.. وحتى النقاء يصبح خراباً.
> ومشهد الضابط الذي يتلقى الإعدام أيام النميري.. ومشهد النميري ذاته في كينيا كلاهما نموذج وسط ألف نموذج.. للغة الجديدة.
> النموذج الذي يقول إن الإخلاص لا يكفي وإن الإخلاص النقي نفسه يصبح خمراً جيدة.
> وأحد الضباط الذين يقفون للإعدام حين يجد أن الجندي الذي يطلق النار عليه يخطئ الهدف يصرخ به في غضب.
: نشن كويس يا عسكري!!
> والمشهد يصبح هو الأعظم في كل جيوش الأرض
> والرجل المخلص الشجاع هذا يصبح نموذجاً للخداع وكيف يسوق الناس مهما كانوا مخلصين
> ومايو 13/1982 في كينيا المخابرات الإسرائيلية تلتقط صورة الرئيس النميري وإلى يساره «شارون» وزير دفاع إسرائيل يومئذ.. إلى يسار هذا عدنان خاشوقجي .. ثم انطلاقة الفلاشا من بعد..!!
> والنميري كانوا يسوقونه قسراً إلى المشهد هذا.. رغم إخلاصه..
>والإخلاص وحده لا يكفي..
> ونماذج… ونماذج..
«2»
> والجهة الوحيدة التي يصبح الإخلاص فيها كافياً لإصلاح البلاد ينتبهون إليها..
> والإنجليز لا ينسون أبداً أن رجلاً واحداً يلف قطعة من الدمورية حول جسده كان هو من يهزم بريطانيا في الهند
> والصلة القوية بين القيادة والناس تكرر المعجزة هذه دائماً
> والإنجليز يمنعون الملح هناك وغاندي يقول للناس: خذوا الملح من البحر..
> وخمسمائة مليون هندي يذهبون إلى البحر
> والإنجليز يمنعون القماش.. وغاندي يقول
: انسجوا..!!
> والملايين كلها تكتفي بالقماش الذي تنسجه المغازل في البيوت
> وهذه هينة.. فالرجل محمد علي جناح حين يصيح في المسلمين بالهجرة كانت أغرب هجرة في التاريخ تنطلق.
>والملايين «يهجرون» البيوت والمزارع والعمل و… و… حتى الذين تنتزع العصابات الهندية أطفالهم في الطريق يتركون أطفالهم ويتابعون الهجرة.
> التعلق بالقيادة يصنع هذا
> وفي السودان.. لأول مرة.. ومنذ المهدي يتعلق الناس بقائد واحد
> البشير..!!
> والمخطط يزحف لإبعاده..الآن وبروق الانشقاق تضرب كل مكان ومنذ الآن.
> ونثار الحديث نلملمه ونتجه به إلى الحديث عن «كيف تنجح المخابرات في تدمير السودان.. وبواسطة من .. ومتى وأين وكيف»
> إن كنا نستطيع.
صحيفة الإنتباهة
[/JUSTIFY]
**********
((((( والمؤامرة القديمة الممتدة))))))
يا اسحق
خلاص شبعنا من (مؤامراتك)
ومن كتاباتك
وقرفنا منك انته وحكومتك
وبالمناسبة
أبشرك
الناس بقت ما شايفه موامره فى البلد
وعلى البلد
غيركم انتو
يعنى الحبتين بتوعنكم ديل القادننا بيهم 24 سنه
شوفوا ليكم (ملهاه) غيرها
بس كمان ما تنسى انو ما عندكم زمن
غير لتلبية مطالب الشعب
الناس حفظت (حركاتكم) وكرهتكم موت
يا عمنا اسحق
البشير دا ما قائدنا نحن شعب السودان لأنو ايديهو ملطخة بدماء الكثير منا و لكن يمكن يكون قائد المتسلقين و الارزقية و كسارين التلج .
وبعدين نحن الان فى انتظار رفعنا عن كاهل المعاناة لان المعاناة تعبت معانا عديل كدا يا اسحق يا طبال البشير