سياسية

مصنع السيسي للكيك والحلويات يقود قافلة المقاومة الشعبية بالشمالية لإسناد للقوات المسلحة

تسلمت اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية الشمالية الاربعاء قافلة محلية دنقلا لدعم وإسناد القوات المسلحة في الصفوف الأمامية وذلك بحضور رئيس اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالشمالية الفريق ركن دكتور مهندس صالح يسن صالح ونائب رئيس المقاومة الشعبية بالولاية اللواء(م) دكتور عبد الرحمن أحمد فقيري والمدير التنفيذي لمحلية دنقلا مشرف المقاومة الشعبية بالمحلية دكتور مكاوي الخير الوقيع ورئيس المقاومة الشعبية بمحلية دنقلا اللواء ركن(م) دكتور الأمير محمد طه دياب وعدد من قيادات اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية على مستوى الولاية ومحلية دنقلا.
وحيا رئيس اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية الشمالية لدى مخاطبته اللقاء الذي أقيم بهذه المناسبة جهود محلية دنقلا ودعمها المتواصل للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخري والمقاومة الشعبية .
وأكد أن المحلية تأتي في مقدمة محليات الولاية الشمالية السبع وأشار إلى أن القافلة التي تسلمتها المقاومة الشعبية تمثل إضافة قوية للقافلة الكبرى المتجهة للمقاتلين في الخطوط الأمامية. وأشاد بكل من ساهم وشارك في القافلة.
من جانبه أكد المدير التنفيذي لمحلية دنقلا مشرف المقاومة الشعبية بالمحلية أن قافلة المحلية تعتبر قافلة نوعية وتشتمل على كميات كبيرة من المواد الغذائية والتموينية والعينية مشيدا بجهود قيادات المقاومة الشعبية على مستوى رئاسة المحلية والوحدات الثلاث دنقلا وشرق النيل والحفير.
وجدد مواصلة دعم وإسناد محلية دنقلا للقوات المسلحة والمقاومة الشعبية.
من جانبه إمتدح رئيس المقاومة الشعبية بمحلية دنقلا جهود ودعم قطاعات وفعاليات ومجتمع المحلية لقافلة محلية دنقلا دعما وسندا لمعركة الكرامة وتجسيدا لجيش واحد شعب واحد.
وأكد أن القوات المسلحة والأجهزة الأخرى والمستنفرين والمقاومة الشعبية ومن خلفهم الشعب السوداني قادرين على تحقيق الانتصارات في كافة جبهات القتال وتطهير البلاد من دنس المتمردين والعملاء والمرتزقة والمأجورين.
سونا