جرائم وحوادث

مديرة وحدة مكافحة العنف : 8 حالات اغتصاب موثقة في موكب 19 ديسمبر

أكدت مديرة وحدة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل سليمى إسحق بأن عدد ضحايا الاغتصاب من النساء في ليلة موكب 19 ديسمبر وصل إلى ثماني حالات موثقة تم التأكد منها وقالت لـ(الجريدة) في حوار ينشر ضمن عدد اليوم بأن الفتيات اللائي  تعرضن للاغتصاب واتصلن بالوحدة للابلاغ عن تعرضهن لاعتداءات جنسية بعد أن أعلنت الوحدة عن استعدادها لتلقي الاتصالات الخاصة  بالتبليغ عن أية حالة اغتصاب تمت ونوهت الى وصول شركاء آخرين الى مقر الوحدة من بينهم منظمات أبدوا استعدادهم للتعاون معها . 

الخرطوم: عيسى جديد
صحيفة الجريدة

‫5 تعليقات

  1. عجبنا وسر بالنا
    ان شاء اللة اي ( شماسية ) تطلع في المسيرات دي يغتصبوها ، عواليق
    اسه لو قعدتن في بيوتكن وكل واحدة فتحت المصحف وحفظت ليها 3 ايات وقرت بيهن في صلاتها ما كان اخير ؟
    العيب ما فيكن ، العيب في اولياء اموركن السمحوا ليكن تطلعن يا قليلات الحياء ، ماشين يدوكن وزارة ولا حقيبة دبلوماسية ؟ شماسيات ومطلوقات
    تعملن ليكن عمل ل الله ولا تنطلقن مع الشماسة ؟
    اسه لو جاكن ايدز تعملن شنو ؟
    مطلوقات عواليق ، اسه تلقاكن من بقايا الحرية والتغيير ، اصلا الحرية والتغيير غير الانحطاط ما جابت شيء

  2. السؤال ما الداعى فى خروج نساء وبنات ليلاً دون مُرافق ليلة 19 تلك والإختلاط مع رجال وشباب ودون محاذير … هم من جنوا على أنفسهم والمسؤولية تقع عليهم قبل أن تقع على من إغتصبوهم وهم زملاءهم المتظاهرين معهم … تلك هي نتيجة ما يُقال أنها ثورة حرية ووعي وتلك هي الحرية والوعي التى يريدها هؤلاء وتلك هي النتيجة وهذا هو زرعكم وهذا هو حصادكم … فأبشروا وتلك هي البداية ولا ندرى كيف ستكون النهاية ؟؟!!

    1. طالعات للاغتصاب دا يا خوي , ديل مطلوقات الحزب العجوز النتن دا عليهن من الله ما يستحقون , و المغتصبون منهم وفيهم , و القصة وما فيها ليست اغتصابا لكنها ممارسة طبيعية لما يمارسونه يومياً لكن المرة دي على العلن وعشان يقولو اغتصبونا ناس الدعم السريع او العساكر , لكن ربنا موجود وشايف و ان شاء الله ربنا يفضحكم اكتر من كدا

  3. والله أصحاب الشعر المنكوش وممشط ولباسات ظاهرة تقرا ماركتها في الشاشة المملصين الجباصين النباذين الشايفهم في قناة تميم ديل يغتصبوا كلاب السوق ذاتم خلي البنات الكاشفات ديل، القوات النظامية ما أظنها فاضية للدرجة دي.