عالمية
بالصور.. داعش يعدم 3 مواطنين عراقيين من مبنى مرتفع
نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية قصة مأساوية حول قيام تنظيم “داعش” في العراق بقتل 3 مواطنين في الموصل وذلك بإلقائهم من مبنى شاهق ارتفاعه 100 متر بحجة أنهم كانوا يمارسون الشذوذ الجنسي.
وكشفت الصور التي نشرتها الصحيفة عن موقع تابع لتنظيم “داعش” عن إلقاء الضحايا من أعلى المبنى المرتفع، وأجسامهم مدلاة إلى أسفل، وعصابة سوداء على أعينهم، وأياديهم مقيدة وراء ظهورهم،
وبدا في الصور توقف سيارات المواطنين في وسط الطريق لمشاهدة الطريقة المروعة للإجهاز على المواطنين الثلاثة بالحجارة في حال بقاء أحدهم على قيد الحياة بعد سقوطه من أعلى المبنى المرتفع.
وظهرت في صورة غائمة مشهد جثة غارقة في بركة من الدماء أسفل المبنى.
وكان تنظيم داعش قد قام بقتل عدد من المواطنين العراقيين والسوريين بنفس الطريقة خلال الشهور الماضية.
اخبار العربية
يا ناس النيلين هل انتم توافقون الصحيفة البريطانية ان هذا الحكم قاسي؟؟
هذا حكم الله فيمن يفعل فعل قوم لوط.
الجميل في الامر هو مشهد الحشود التي جاءت لترى تطبيق حكم الله في الارض ، انظروا كيف هم محتشدين.
و ازيدكم من الشعر بيت ، هذا الحشد صغير بالنسبة لحشود سابقة ، و الله الانسان عندما يشاهد فيديوهات تطبيق الحدود و احتشاد الناس و فرحهم و تكبيراته لتهلل وجهك من الفرح .
ﻫﻞ ﻣﻦ ﻳﻔﻌﻞ ﻓﻌﻞ ﻗﻮﻡ ﻟﻮﻁ ﻳﺠﻮﺯ ﺭﻣﻴﻪ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻥ ﺷﺎﻫﻖ ﻋﺎﻝٍ ؟؟؟
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﺬﻱ ﺟﻌﻠﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻄﺮﺓ ﺍﻟﺴﻠﻴﻤﺔ ، ﻭﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻧﻌﻤﺔ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻭﺍﻟﻌﻘﻞ ، ﻭﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻰ ﻧﺒﻴﻨﺎ ﻭﺭﺳﻮﻟﻨﺎ ﺧﺎﺗﻢ ﺍﻷﻧﺒﻴﺎﺀ ﻭﺍﻟﻤﺮﺳﻠﻴﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻮﺍﺕ ﺭﺑﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﺁﻟﻪ ﺍﻟﻄﻴﺒﻴﻦ ﺍﻟﻄﺎﻫﺮﻳﻦ ﻭﻋﻠﻰ ﺻﺤﺎﺑﺘﻪ ﺍﻟﻐﺮ ﺍﻟﻤﻴﺎﻣﻴﻦ ﻭﻣﻦ ﺗﺒﻌﻬﻢ ﺑﺈﺣﺴﺎﻥ ﺇﻟﻰ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺪﻳﻦ .
ﺃﻣﺎ ﺑﻌﺪ :
ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ :
( ﻓَﺠَﻌَﻠْﻨَﺎ ﻋَﺎﻟِﻴَﻬَﺎ ﺳَﺎﻓِﻠَﻬَﺎ ﻭَﺃَﻣْﻄَﺮْﻧَﺎ ﻋَﻠَﻴْﻬِﻢْ ﺣِﺠَﺎﺭَﺓً ﻣِّﻦ ﺳِﺠِّﻴﻞٍ )
ﺇﺧﻮﺍﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻪ
ﻗﺒﻞ ﺃﻳﺎﻡ ﺭﺃﻳﻨﺎ ﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺑﻪ ﻣﺠﺎﻫﺪﻱ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ ﻣﻦ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﻟﺤﻜﻢ ﺷﺮﻋﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﻦ ﻗﺎﻡ ﺑﻔﻌﻞ ﻗﻮﻡ ﻟﻮﻁ ( ﺃﻋﺎﺫﻧﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺇﻳﺎﻛﻢ ) ﻭﺫﻟﻚ ﺑﺮﻣﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﻓﻮﻕ ﻣﺒﻨﻰ ﻋﺎﻝٍ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺜﺒﺖ ﻣﻦ ﻓﻌﻠﻬﻢ ﺍﻟﻘﺒﻴﺢ ﺍﻟﺬﻱ ﻻ ﻳﺮﺗﻀﻴﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻧﺎﺕ ﻭﻻ ﺗﻘﺒﻠﻪ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﺸﺮﻳﺔ ﺍﻟﺴﻠﻴﻤﺔ
ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﻐﺮﻳﺐ ﻭﺍﻟﻌﺠﻴﺐ ﺃﻥ ﺧﺮﺝ ﺑﻌﺾ ﻣﻤﻦ ﻳﻨﺘﺴﺒﻮﻥ ﻟﻺﺳﻼﻡ ﻭﻗﺎﻣﻮﺍ ﺑﺎﻟﻄﻌﻦ ﺑﺎﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ ﻭﺑﻤﺠﺎﻫﺪﻳﻬﺎ ﺑﻜﻮﻧﻬﻢ ﻗﺪ ﺣﺮﻓﻮﺍ ﺩﻳﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺃﻥَّ ﻣﺎ ﻗﺎﻣﻮﺍ ﺑﻪ ﻟﻴﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﻉ ﻭﻻ ﻣﺎ ﺟﺎﺀ ﺑﻪ ﺩﻳﻨﻨﺎ ﺍﻟﺤﻨﻴﻒ
ﻭﻟﻬﺬﺍ ﻛﺎﻥ ﻟﺰﺍﻣﺎً ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻧﻘﻞ ﺑﻌﺾ ﻣﺎ ﻗﺎﻟﻪ ﻭﻗﺎﻡ ﺑﻪ ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﺔ ﻭﺳﻠﻔﻨﺎ ﺍﻟﺼﺎﻟﺢ ﻟﻠﺮﺩ ﻋﻠﻰ ﺗﺨﺮﺻﺎﺕ ﺑﻞ ﻭﻛﺬﺏ ﻭﺇﻓﺘﺮﺍﺀ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﻣﻤﻦ ﻳﺤﺴﺒﻮﻥ ﺃﻧﻔﺴﻬﻢ ﻣﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺃﻭ ﺍﻟﻤﺪﺍﻓﻌﻴﻦ ﻋﻦ ﺷﺮﻉ ﺍﻟﻠﻪ ، ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﻫﻢ ﻟﻴﺴﻮﺍ ﺇﻻ ﻃﺎﻋﻨﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﺠﺎﻫﺪﻳﻦ ﻭﻣﻨﻔﺮﻳﻦ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻣﻦ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺍﻟﺸﺮﻳﻌﺔ ﺑﺄﻗﻮﺍﻟﻬﻢ ﻭﺃﻓﻌﺎﻟﻬﻢ
ﺇﺧﻮﺍﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻪ
ﺇﻥَّ ﺍﻟﺨﻼﻑ ﻛﺎﻥ ﻭﻣﺎ ﺯﺍﻝ ﻓﻲ ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﻟﻌﻘﻮﺑﺔ ﻟﻤﻦ ﻗﺎﻡ ﺑﻔﻌﻞ ﻗﻮﻡ ﻟﻮﻁ ﻭﺇﻟﻴﻜﻢ ﺍﻷﺩﻟﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﻦ ﻗﺎﻝ ﺑﺮﻣﻴﻪ ﻣﻦ ﺷﺎﻫﻖ ﻋﺎﻝٍ ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﺭﻣﻴﻪ ﺑﺎﻟﺤﺠﺎﺭﺓ ﻭﻣﻨﻬﻢ ﻣﻦ ﻗﺎﻝ ﺑﺤﺮﻗﻪ ﻭﻣﻨﻬﻢ ﻣﻦ ﻗﺎﻝ ﺑﺮﺟﻤﻪ ﺇﻥ ﻛﺎﻥ ﻣﺤﺼﻨﺎً ﺃﻭ ﻏﻴﺮ ﻣﺤﺼﻦ
ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻤﺎﻭﺭﺩﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﻭﻱ :
( ﻭﺭﻭﻯ ﺻﻔﻮﺍﻥ ﺑﻦ ﺳﻠﻴﻢ ﻋﻦ ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻦ ﺍﻟﻮﻟﻴﺪ ﺃﻧﻪ ﻭﺟﺪ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﺿﻮﺍﺣﻲ ﺍﻟﻌﺮﺏ ﺭﺟﻼ ﻳﻨﻜﺢ ﻛﻤﺎ ﺗﻨﻜﺢ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ، ﻓﻜﺘﺐ ﺇﻟﻰ ﺃﺑﻲ ﺑﻜﺮ ، ﻓﺎﺳﺘﺸﺎﺭ ﺃﺑﻮ ﺑﻜﺮ ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﺔ ﻓﻴﻪ ، ﻓﻜﺎﻥ ﻋﻠﻲ ﺃﺷﺪﻫﻢ ﻗﻮﻻ ﻓﻴﻪ ،
ﻓﻘﺎﻝ : ﻣﺎ ﻓﻌﻞ ﻫﺬﺍ ﺇﻻ ﺃﻣﺔ ﻣﻦ ﺍﻷﻣﻢ ، ﻭﻗﺪ ﻋﻠﻤﺘﻢ ﻣﺎ ﻓﻌﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻬﺎ ،
ﺃﺭﻯ ﺃﻥ ﻳﺤﺮﻕ ﺑﺎﻟﻨﺎﺭ ، ﻓﻜﺘﺐ ﺃﺑﻮ ﺑﻜﺮ ﺑﺬﻟﻚ ﺇﻟﻴﻪ ﻓﺤﺮﻗﻪ ، ﻭﺃﺧﺬ ﺑﻪ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﺰﺑﻴﺮ ﻓﻜﺎﻥ ﻳﺤﺮﻕ ﺍﻟﻠﻮﺍﻃﻲ ﻓﻲ ﺧﻼﻓﺘﻪ ، ﻭﺭﻭﻱ ﺃﻥ ﻋﻠﻴﺎ ﺣﺮﻕ ﻟﻮﻃﻴﺎ ﻭﺭﺟﻢ ﻟﻮﻃﻴﺎ )
ﻭﻗﺪ ﺭﻭﻯ ﺍﺑﻦ ﻋﺒﺎﺱ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﺃﻧﻪ ﻗﺎﻝ :
( ﻣﻦ ﻭﺟﺪﺗﻤﻮﻩ ﻳﻌﻤﻞ ﻋﻤﻞ ﻗﻮﻡ ﻟﻮﻁ ﻓﺎﻗﺘﻠﻮﺍ ﺍﻟﻔﺎﻋﻞ ﻭﺍﻟﻤﻔﻌﻮﻝ )
ﺭﻭﺍﻩ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﺴﻨﻦ ،
ﻭﻗﺪ ﻟﻌﻦ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻣﻦ ﻋﻤﻞ ﻋﻤﻞ ﻗﻮﻡ ﻟﻮﻁ ﺛﻼﺛﺎً ، ﻭﻟﻢ ﻳﻠﻌﻦ ﺃﺣﺪﺍً ﻣﻦ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﻜﺒﺎﺋﺮ ﺛﻼﺛﺎ ﺇﻻّ ﻣﻦ ﻓﻌﻞ ﻫﺬﺍ .
ﻭﻗﺪ ﻋﺎﻗﺐ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺰ ﻭﺟﻞ ﻗﻮﻡ ﻟﻮﻁ ﺑﻌﻘﻮﺑﺔ ﻣﺰﺩﻭﺟﺔ ،
ﻓﺨﺴﻒ ﺑﻬﻢ ﺍﻷﺭﺽ ،
ﻓﺠﻌﻞ ﻋﺎﻟﻴﻬﺎ ﺳﺎﻓﻠﻬﺎ ،
ﺛﻢ ﺃﺭﺳﻞ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺣﺠﺎﺭﺓ ﻣﻦ ﺳﺠﻴﻞ ﻣﻨﻀﻮﺩ ، ﻣﺴﻮﻣﺔ ﻋﻨﺪ ﺭﺑﻚ ، ﻭﻣﺎ ﻫﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻈﺎﻟﻤﻴﻦ ﺑﺒﻌﻴﺪ .
ﻓﻘﺪ ﻗﺎﻝ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﻘﻴﻢ – ﻋﻦ ﻗﻮﻡ ﻟﻮﻁ : –
ﻗﺎﻝ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﻘﻮﻝ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﻫﻢ ﺟﻤﻬﻮﺭ ﺍﻷﻣﺔ ، ﻭﺣﻜﺎﻩ ﻏﻴﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﺇﺟﻤﺎﻋﺎً ﻟﻠﺼﺤﺎﺑﺔ :
ﻟﻴﺲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﺎﺻﻲ ﻣﻔﺴﺪﺓ ﺃﻋﻈﻢ ﻣﻦ ﻣﻔﺴﺪﺓ ﺍﻟﻠﻮﺍﻁ ، ﻭﻫﻲ ﺗﻠﻲ ﻣﻔﺴﺪﺓ ﺍﻟﻜﻔﺮ ، ﻭﺭﺑﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺃﻋﻈﻢ ﻣﻦ ﻣﻔﺴﺪﺓ ﺍﻟﻘﺘﻞ ﻛﻤﺎ ﺳﻨﺒﻴﻨﻪ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻗﺎﻟﻮﺍ :
ﻭﻟﻢ ﻳﺒﺘﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﻗﺒﻞ ﻗﻮﻡ ﻟﻮﻁٍ ﺃﺣﺪﺍً ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ، ﻭﻋﺎﻗﺒﻬﻢ ﻋﻘﻮﺑﺔ ﻟﻢ ﻳﻌﺎﻗﺐ ﺑﻬﺎ ﺃﻣَّﺔ ﻏﻴﺮﻫﻢ ، ﻭﺟﻤﻊ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺃﻧﻮﺍﻋﺎً ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻘﻮﺑﺎﺕ :
ﻣﻦ ﺍﻹﻫﻼﻙ ،
ﻭﻗﻠﺐ ﺩﻳﺎﺭﻫﻢ ﻋﻠﻴﻬﻢ ،
ﻭﺍﻟﺨﺴﻒ ﺑﻬﻢ ،
ﻭﺭﺟﻤﻬﻢ ﺑﺎﻟﺤﺠﺎﺭﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ،
ﻭﻃﻤﺲ ﺃﻋﻴﻨﻬﻢ ،
ﻭﻋﺬَّﺑﻬﻢ ، ﻭﺟﻌﻞ ﻋﺬﺍﺑﻬﻢ ﻣﺴﺘﻤﺮﺍً ،
ﻓﻨﻜﻞ ﺑﻬﻢ ﻧﻜﺎﻻً ﻟﻢ ﻳﻨﻜﻠﻪ ﺑﺄﻣَّﺔ ﺳﻮﺍﻫﻢ ،
ﻭﺫﻟﻚ ﻟﻌﻈﻢ ﻣﻔﺴﺪﺓ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺠﺮﻳﻤﺔ ، ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻜﺎﺩ ﺍﻷﺭﺽ ﺗﻤﻴﺪ ﻣﻦ ﺟﻮﺍﻧﺒﻬﺎ ﺇﺫﺍ ﻋُﻤﻠﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ،
ﻭﺗﻬﺮﺏ ﺍﻟﻤﻼﺋﻜﺔ ﺇﻟﻰ ﺃﻗﻄﺎﺭ ﺍﻟﺴﻤﻮﺍﺕ ﻭﺍﻷﺭﺽ ﺇﺫﺍ ﺷﻬﺪﻭﻫﺎ ﺧﺸﻴﺔ ﻧﺰﻭﻝ ﺍﻟﻌﺬﺍﺏ ﻋﻠﻰ ﺃﻫﻠﻬﺎ ﻓﻴﺼﻴﺒﻬﻢ ﻣﻌﻬﻢ ،
ﻭﺗﻌﺞ ﺍﻷﺭﺽ ﺇﻟﻰ ﺭﺑﻬﺎ ﺗﺒﺎﺭﻙ ﻭﺗﻌﺎﻟﻰ ،
ﻭﺗﻜﺎﺩ ﺍﻟﺠﺒﺎﻝ ﺗﺰﻭﻝ ﻋﻦ ﺃﻣﺎﻛﻨﻬﺎ .
ﻭﻗﺘْﻞ ﺍﻟﻤﻔﻌﻮﻝ ﺑﻪ ﺧﻴﺮٌ ﻟﻪ ﻣﻦ ﻭﻃﺌﻪ ، ﻓﺈﻧﻪ ﺇﺫﺍ ﻭﻃﺄﻩ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻗﺘﻠﻪ ﻗﺘﻼ ﻻ ﺗُﺮﺟﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻣﻌﻪ ، ﺑﺨﻼﻑ ﻗﺘﻠﻪ ﻓﺈﻧﻪ ﻣﻈﻠﻮﻡ ﺷﻬﻴﺪ ، ﻭﺭﺑﻤﺎ ﻳﻨﺘﻔﻊ ﺑﻪ ﻓﻲ ﺁﺧﺮﺗﻪ ، ﻭﻗﺎﻝ :
ﻭﺃﻃﺒﻖ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﻗﺘﻠﻪ ، ﻟﻢ ﻳﺨﺘﻠﻒ ﻣﻨﻬﻢ ﻓﻴﻪ ﺭﺟﻼﻥ ،
ﻭﺇﻧﻤﺎ ﺍﺧﺘﻠﻔﺖ ﺃﻗﻮﺍﻟﻬﻢ ﻓﻲ ﺻﻔﺔ ﻗﺘﻠﻪ ، ﻓﻈﻦَّ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺫﻟﻚ ﺍﺧﺘﻼﻓﺎً ﻣﻨﻬﻢ ﻓﻲ ﻗﺘﻠﻪ ، ﻓﺤﻜﺎﻫﺎ ﻣﺴﺄﻟﺔ ﻧﺰﺍﻉ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﺔ ، ﻭﻫﻲ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻣﺴﺄﻟﺔ ﺇﺟﻤﺎﻉ ،
ﻭﻣﻦ ﺗﺄﻣﻞ ﻗﻮﻟﻪ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ
} ﻭﻻ ﺗﻘﺮﺑﻮﺍ ﺍﻟﺰﻧﺎ ﺇﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﻓﺎﺣﺸﺔً ﻭﺳﺎﺀ ﺳﺒﻴﻼً {
ﺍﻹﺳﺮﺍﺀ : ،32
ﻭﻗﻮﻟﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻮﺍﻁ :
} ﺃﺗﺄﺗﻮﻥ ﺍﻟﻔﺎﺣﺸﺔ ﻣﺎ ﺳﺒﻘﻜﻢ ﺑﻬﺎ ﻣﻦ ﺃﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ {
ﺍﻷﻋﺮﺍﻑ ،80:
ﺗﺒﻴﻦ ﻟﻪ ﺗﻔﺎﻭﺕ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﻬﻤﺎ؛ ﻓﺎﻧﻪ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ ﻧﻜَّﺮ ﺍﻟﻔﺎﺣﺸﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺰﻧﺎ ، ﺃﻱ :
ﻫﻮ ﻓﺎﺣﺸﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻮﺍﺣﺶ ، ﻭﻋﺮَّﻓﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻮﺍﻁ ، ﻭﺫﻟﻚ ﻳﻔﻴﺪ ﺃﻧﻪ ﺟﺎﻣﻊ ﻟﻤﻌﺎﻧﻲ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻔﺎﺣﺸﺔ … ﺛﻢ ﺃﻛﺪ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ ﺷﺄﻥ ﻓﺤﺸﻬﺎ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﻟﻢ ﻳﻌﻤﻠﻬﺎ ﺃﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻗﺒﻠﻬﻢ ﻓﻘﺎﻝ :
} ﻣﺎ ﺳﺒﻘﻜﻢ ﺑﻬﺎ ﻣﻦ ﺃﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ،{
ﺛﻢ ﺯﺍﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺄﻛﻴﺪ ﺑﺄﻥ ﺻﺮَّﺡ ﺑﻤﺎ ﺗﺸﻤﺌﺰ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ، ﻭﺗﻨﺒﻮ ﻋﻨﻬﺎ ﺍﻷﺳﻤﺎﻉ ، ﻭﺗﻨﻔﺮ ﻣﻨﻪ ﺃﺷﺪ ﺍﻟﻨﻔﻮﺭ ، ﻭﻫﻮ ﺇﺗﻴﺎﻥ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﺭﺟﻼ ﻣﺜﻠﻪ ﻳﻨﻜﺤﻪ ﻛﻤﺎ ﻳﻨﻜﺢ ﺍﻷﻧﺜﻰ ، ﻓﻘﺎﻝ :
} ﺃﺋﻨﻜﻢ ﻟﺘﺄﺗﻮﻥ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ،{
ﺛﻢ ﺃﻛﺪ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ ﻗﺒﺢ ﺫﻟﻚ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﻠﻮﻃﻴﺔ ﻋﻜﺴﻮﺍ ﻓﻄﺮﺓ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﻓﻄﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ، ﻭﻗﻠﺒﻮﺍ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺭﻛَّﺒﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺬﻛﻮﺭ ، ﻭﻫﻲ ﺷﻬﻮﺓ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺬﻛﻮﺭ ، ﻓﻘﻠﺒﻮﺍ ﺍﻷﻣﺮ ، ﻭﻋﻜﺴﻮﺍ ﺍﻟﻔﻄﺮﺓ ﻭﺍﻟﻄﺒﻴﻌﺔ ﻓﺄﺗﻮﺍ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺷﻬﻮﺓ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ، ﻭﻟﻬﺬﺍ ﻗﻠﺐ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺩﻳﺎﺭﻫﻢ ﻓﺠﻌﻞ ﻋﺎﻟﻴﻬﺎ ﺳﺎﻓﻠﻬﺎ ، ﻭﻛﺬﻟﻚ ﻗﻠﺒﻬﻢ ، ﻭﻧﻜﺴﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺬﺍﺏ ﻋﻠﻰ ﺭﺅﻭﺳﻬﻢ ، ﺛﻢ ﺃﻛﺪ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ ﻗﺒﺢ ﺫﻟﻚ ﺑﺄﻥ ﺣﻜﻢ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﺎﻹﺳﺮﺍﻑ ﻭﻫﻮ ﻣﺠﺎﻭﺯﺓ ﺍﻟﺤﺪ ، ﻓﻘﺎﻝ :
} ﺑﻞ ﺃﻧﺘﻢ ﻗﻮﻡ ﻣﺴﺮﻓﻮﻥ .{
ﻭﻗﺎﻝ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻦ ﻋﺒﺎﺱ :
ﻳﻨﻈﺮ ﺃﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﻳﺔ ﻓﻴﺮﻣﻰ ﺍﻟﻠﻮﻃﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﻨﻜﺴﺎ ﺛﻢ ﻳﺘﺒﻊ ﺑﺎﻟﺤﺠﺎﺭﺓ .
ﻭﺃﺧﺬ ﺍﺑﻦ ﻋﺒﺎﺱ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﻦ ﻋﻘﻮﺑﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻠﻮﻃﻴﺔ ﻗﻮﻡ ﻟﻮﻁ .
ﻭﺍﺑﻦ ﻋﺒﺎﺱ ﻫﻮ ﺍﻟﺬﻱ ﺭﻭﻯ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺻَﻠَّﻰ ﺍﻟﻠَّﻪُ ﻋَﻠَﻴْﻪِ ﻭَﺳَﻠَّﻢَ :
( ﻣﻦ ﻭﺟﺪﺗﻤﻮﻩ ﻳﻌﻤﻞ ﻋﻤﻞ ﻗﻮﻡ ﻟﻮﻁ ﻓﺎﻗﺘﻠﻮﺍ ﺍﻟﻔﺎﻋﻞ ﻭﺍﻟﻤﻔﻌﻮﻝ ﺑﻪ )
ﺭﻭﺍﻩ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴﻨﻦ ﻭﺻﺤﺤﻪ ﺍﺑﻦ ﺣﺒﺎﻥ ﻭﻏﻴﺮﻩ ، ﻭﺍﺣﺘﺞ ﺍﻹﻣﺎﻡ ﺃﺣﻤﺪ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻭﺇﺳﻨﺎﺩﻩ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﻁ ﺍﻟﺒﺨﺎﺭﻱ .
ﻭﻗﺎﻝ ﺷﻴﺦ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ :
( ﻭﺃﻣﺎ ﺍﻟﻠﻮﺍﻁ ﻓﻤﻦ ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﻣﻦ ﻳﻘﻮﻝ : ﺣﺪﻩ ﻛﺤﺪ ﺍﻟﺰﻧﺎ ، ﻭﻗﺪ ﻗﻴﻞ ﺩﻭﻥ ﺫﻟﻚ .
ﻭﺍﻟﺼﺤﻴﺢ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺗﻔﻘﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﺔ : ﺃﻥ ﻳﻘﺘﻞ ﺍﻻﺛﻨﺎﻥ ﺍﻷﻋﻠﻰ ﻭﺍﻷﺳﻔﻞ . ﺳﻮﺍﺀ ﻛﺎﻧﺎ ﻣﺤﺼﻨﻴﻦ ، ﺃﻭ ﻏﻴﺮ ﻣﺤﺼﻨﻴﻦ .
ﻓﺈﻥ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴﻨﻦ ﺭﻭﻭﺍ ﻋﻦ ﺍﺑﻦ ﻋﺒﺎﺱ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻋﻨﻬﻤﺎ ، ﻋﻦ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻗﺎﻝ :
( ﻣﻦ ﻭﺟﺪﺗﻤﻮﻩ ﻳﻌﻤﻞ ﻋﻤﻞ ﻗﻮﻡ ﻟﻮﻁ ، ﻓﺎﻗﺘﻠﻮﺍ ﺍﻟﻔﺎﻋﻞ ﻭﺍﻟﻤﻔﻌﻮﻝ ﺑﻪ ) )
https://www.youtube.com/watch …
https://www.youtube.com/watch …
ﺇﺧﻮﺍﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻪ
ﺇﺫﺍً ﻟﻢ ﻧﺮﻯ ﻫﻨﺎﻙ ﺧﻼﻑ ﻋﻠﻰ ﻗﺘﻠﻪ ﺑﻞ ﻫﻨﺎﻙ ﺧﻼﻑ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﻟﻘﺘﻞ
ﻭﺑﻤﺎ ﺃﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻗﻮﻝ ﺑﺮﻣﻴﻪ ﻣﻦ ﺷﺎﻫﻖ ﻭﻫﻮ ﻣﻜﺎﻥ ﻋﺎﻝٍ ﺣﺘﻰ ﻳﻘﺘﻞ
ﺇﺫﺍً ﻋﻠﻰ ﻣﻦ ﻳﻘﻮﻝ ﺑﺄﻥ ﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺑﻪ ﻣﺠﺎﻫﺪﻱ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ ﻟﻴﺲ ﻣﻦ ﺩﻳﻨﻨﺎ ﻭﻫﻮ ﺗﺤﺮﻳﻒ ﻟﺸﺮﻉ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻌﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﺪﻟﻴﻞ ﻭﺧﻼﻑ ﺫﻟﻚ ﻓﻬﻮ ﻛﺎﺫﺏ ﻭﻳﻔﺘﺮﻱ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﻞ ﻭﻋﻠﻰ ﺩﻳﻨﻨﺎ ﺍﻟﺤﻨﻴﻒ ﻭﻳﻨﻔﺮ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻣﻦ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺷﺮﻉ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻪ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﻜﻞ ﻣﻦ ﻳﻌﺎﺩﻱ ﺇﺧﻮﺍﻧﻨﺎ ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪﻳﻦ ﻭﻳﻄﻌﻦ ﺑﻬﻢ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺇﻥ ﻛﺎﻥ ﺃﻫﻼً ﻟﻠﻬﺪﺍﻳﺔ ﻓﻬﺪﻳﻪ ﺇﻟﻰ ﻃﺮﻳﻘﻚ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﻴﻢ ﻭﺇﻥ ﻛﺎﻥ ﻏﻴﺮ ﺫﻟﻚ ﻓﺨﺬﻩ ﺃﺧﺬ ﻋﺰﻳﺰ ﻣﻘﺘﺪﺭ
ﻭﺁﺧﺮ ﺩﻋﻮﺍﻧﺎ ﺃﻥ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻭﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻰ ﺃﺷﺮﻑ ﺍﻟﻤﺮﺳﻠﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻧﺒﻴﻨﺎ ﻭﻋﻠﻰ ﺁﻟﻪ ﺍﻟﻄﻴﺒﻴﻦ ﺍﻟﻄﺎﻫﺮﻳﻦ ﻭﻋﻠﻰ ﺻﺤﺎﺑﺘﻪ ﺍﻟﻐﺮ ﺍﻟﻤﻴﺎﻣﻴﻦ ﻭﻣﻦ ﺗﺒﻌﻬﻢ ﺑﺈﺣﺴﺎﻥ ﺇﻟﻰ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺪﻳﻦ
ﺃﺧﻮﻛﻢ ﻭﻣﺤﺐ ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪﻳﻦ ﺍﻟﺼﺎﺩﻗﻴﻦ
ﻗﻄﺎﻥ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻲ ﺍﻟﺘﺮﻛﻤﺎﻧﻲ
(منقول للامانة)
قبح الله و جوههم و دمرهم تدميرا ..عملاء و خونه هدفهم بث كراهية الأسلام لدي المسلمين قبل الكفار .. قتلهم و تشنيعهم على المسلمين فقط ..
ادله وآيات كافيه جدا قال الله تعالى( ولوطا إذ قال لقومه أنكم لتاتون الفاحشة ما سبقكم بها أحد من العالمين أنكم لتاتون الرجال شهوة من دون النساء بل انتم قوم مسرفون) صدق الله العظيم
ادله وآيات كافيه جدا قال الله تعالى( ولوطا إذ قال لقومه أنكم لتاتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين أنكم لتاتون الرجال شهوة من دون النساء بل انتم قوم مسرفون) صدق الله العظيم
جزاك الله خير اخي جندي الدوله الاسلامية ،،، كلامك شافي ووافي ،،،، اعاننا الله علي تطبيق شرع الله
و جزاك اخي الكريم
نسأل الله ان يهدينا الى الحق
تباً لك ولتنظيم الأرعن الجبان يا جندي الحركة الإسلامية ، أنت وبن لادن وكل أعضاء تنظيم أجهل من الدواب …… وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ……. الموت والدمار لداعش ولكل الحمير والكلاب التي توافقها هذا السفه والضلال