رياضية

هيثم طمبل: طلبت من المدرب أن يبقيني في الملعب ووعدته بإحراز هدف

كشف هيثم طمبل لاعب المريخ أنه طلب من المدرب صلاح مشكلة أن يبقيه داخل أرضية الملعب وقال: طلب المدرب استبدالي ولكنني طلبت منه أن يمنحني بعض الوقت وذكرت له أنني سأحرز هدفاً، واستجاب المدرب لطلبي مشكوراً، وأضاف طمبل: أعتقد أنني قدمت مباراة جيدة وكنت أقوم بدوري وحصلت على بعض الفرص، وكنت مصراً للغاية على التسجيل في مرمى أصحاب الأرض وقد تمكنت من ذلك، وأهدى هيثم طمبل الذي أحرزه لجماهير المريخ واعتبر أنه ترجمة لجهود زملائه، وأكد طمبل أن فريقه سيسعى لتحقيق فوز عريض على الليبي في مباراة الخرطوم.
جماهير الاتحاد الليبي تتحرش بالمدرب
ألقت جماهير الاتحاد الليبي قوارير المياه على دكة بدلاء فريقها قبل انتهاء مباراة الأمس بعشر دقائق، وتوترت الأجواء عقب نهاية المباراة وحاولت الجماهير التحرش بمدرب الفريق الذي غادر الملعب مسرعاً ولم يدلِ بتصريحات للصحفيين.
بعثة المريخ تصل فجر اليوم
توجهت بعثة المريخ الى المطار عقب مباراة الأمس مباشرة ومن المنتظر أن تكون البعثة وصلت الخرطوم في الثالثة من فجر اليوم، بعد أداء مباراة الذهاب في دوري أبطال أفريقيا أمام الاتحاد الليبي والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل.
mer%20athad%20kibea أعضاء مجلس إدارة المريخ يهنئون الجماهير ويتوقعون أداءً أفضل في الإياب
هنأ أعضاء مجلس إدارة نادي المريخ جماهير الفريق بالنتيجة التي انتهت عليها مباراة الأمس أمام الاتحاد الليبي وتوقعوا أن يقدم الفريق أداءً أفضل في مباراة الإياب، وأكد عادل محمد عثمان أمين خزينة النادي أنه كان واثقاً من قدرة لاعبي المريخ على العودة بنتيجة جيدة، وقال: المريخ تم تحضيره بصورة ممتازة والجميع كان ينتظر أداء جيداً من اللاعبين على الرغم من الإصابات، وقال: أكد المريخ أنه فريق كبير وأعتقد أن النتيجة ليست عادلة لأن المريخ كان الأفضل طوال الشوطين وتفوق على منافسه، الى ذلك امتدح متوكل أحمد علي عضو مجلس إدارة نادي المريخ مردود اللاعبين وأشار الى أنهم نفذوا المطلوب منهم بصورة جيدة، من جانبه أعرب جمال أحمد عمر عن استمرار المريخ في الانتصارات حتى بلوغ النهائي.
معتصم جعفر ومجدي شمس الدين يشيدان بأداء المريخ
أشاد د. معتصم جعفر نائب رئيس الاتحاد الاتحاد ومجدي شمس الدين السكرتير بأداء المريخ في مباراة الأمس، وذكرا أنه قدم مباراة كبيرة واقترب من التأهل لدور الـ16 وقال معتصم جعفر: أعتقد أن المريخ قطع نسبة 90% من مشوار الترشح لدور الـ16 وتابع: المريخ وضع فريق الاتحاد الليبي تحت ضغط مستمر والجهاز الفني للأحمر أحسن التعامل مع اللقاء.. من جهته اعتبر مجدي شمس الدين أن إقامة مباراة الإياب باستاد المريخ ستكون دافعاً كبيراً للاعبين للانتصار على الاتحاد الليبي والتأهل على حسابه.

صحيفة الصدى

تعليق واحد

  1. الف مبروك للمريخ وهو اهل للذلك وعقبال الكاس:cool: 😎 😎 😎 😎 😎 😎

  2. بالاسم الهلال نبارك للمريخ وتطالب بمضافرة الجهود في الاياب للتاهل علي حساب اهلنا الليبيين والنتمني التقدم للكورة السودانية العظيمة

  3. هم الاسود الوحيدين ، واني متأكد انهم الذين سيصمدون في البطولة ، لأن المريخ تاريخه ناصع في المباريات الخارجية .

  4. ما قصرت يا ولدنا .. جيب ليهم واحد تاني هنا فى مباراة الرد .. باقي لي الجماعة ديل دايرين الدعم 😉