مداراتمنوعات

شاهد بالصورة.. قام بشد أحد الشيوخ من لحيته.. أحد أفراد الدعم السريع يسير على درب زميله “شارون” ويكرر فعلته القبيحة والغضب يجتاح الأسافير: (إهانة وقلة أدب واستفزاز للشعب السوداني)

قبل أن يستفيق جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, من غضبه الذي تسبب فيه فرد الدعم السريع المغضوب عليه “شارون”, بسبب شده لشيخ كبير من لحيته, عاد “دعامي” جديد لتكرار الواقعة القبيحة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن “شارون” كان قد أشعل ثورة من الغضب داخل مواقع التواصل الاجتماعي, بعد إهانته للشيخ والمهندس الطيب الطاهر, عقب اقتحام قوات الدعم السريحة لقرية “السريحة”, بولاية الجزيرة.

464577185 2266265987092074 2961207700372085240 n

وبعد ساعات من واقعة “شارون”, القبيحة عاد فرد جديد بالدعم السريع لتكرار نفس التصرف القبيح الذي يدل على انحطاط أفراد الدعم السريع.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين, فقد قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة حديثة تظهر فرد الدعم السريع وهو يشد شيخ من لحيته وهو يضحك.

تصرف “الدعامي”, أشعل غضب الجمهور من جديد, وعلق أحد ناشري الصورة قائلاً: (إهانة وقلة أدب), ورد عليه آخر: (حتتكرر تالت و رابع من أمن العقاب أساء الأدب), وعلق متابع ثالث: (استفزاز واضح للشعب السوداني).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين