ثقافة وفنون

فنانون تمردوا على شخصياتهم الفنية!

قرر عدد من نجوم الفن خوض تحدٍ جديد مع أنفسهم من خلال تنويع أدوارهم في مسلسلات رمضان المقبل، والتخلي عن الشخصيات التي اشتهروا بها وحققوا من خلالها نجاحات كبيرة لسنوات طويلة.

من أبرز هؤلاء الفنانين أحمد مكي، الذي قرر الانتقال من عالم الكوميديا الذي تألق فيه لمدة 8 سنوات في السينما والدراما من خلال شخصيات مثل “الكبير أوي” و”حزلقوم” و”جوني”. في مسلسله الجديد، الذي يكتبه هاني سرحان ويخرجه أحمد صالح، يعتزم مكي تقديم دراما شعبية تسلط الضوء على عالم الحارات البسيطة.

كذلك أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أنها ستظهر بشخصية جديدة تمامًا في مسلسلها القادم، حيث ستقدم دورًا رومانسيًا اجتماعيًا، بعد نجاحها في الأدوار الشعبية خلال السنوات الأخيرة، خاصة في مسلسلي “اللي مالوش كبير” و”ضرب نار” مع أحمد العوضي قبل انفصالهما. المسلسل الجديد من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، وسيشاركها البطولة الفنان كريم فهمي، ليكررا تعاونهما بعد نجاح مسلسل “ونحب تاني ليه”.

وقرر الفنان مصطفى شعبان تغيير جلده تماما في مسلسل «حكيم باشا» الذي يخوض به منافسات رمضان، حيث يقدم الدراما الصعيدية لأول مرة في مشواره الفني، وذلك بعدما اعتاد على الأدوار الشعبية بمعظم أعماله على مدار السنوات الماضية، والعمل من تأليف محمد الشواف في ثالث عمل على التوالي يجمعه بالفنان مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد أمين.

الأنباء الكويتية