ثقافة وفنون

اسمي لوحده كفاية.. شيرين عبدالوهاب ترد على جدل لقب «صوت مصر»

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب رسالة حب وامتنان لجمهورها، حيث أعربت عن شكرها العميق لدعمهم وحبهم الدائم، مؤكدة أنهم شركاء أساسيون في نجاحها. وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالتفاعل الإيجابي الذي لاقاه ألبومها الجديد، متمنية أن تظل دائمًا عند حسن ظنهم.

وخلال بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك” أمس، أكدت شيرين أن تركيزها حاليًا منصب على فنها وإبداعها، كما طمأنت جمهورها على حالتها الصحية.

وفيما يخص تلقيب البعض لها بـ”صوت مصر”، قالت: “لا أحب الألقاب، لكن بالتأكيد كلنا نفخر أن نكون مرتبطين باسم بلدنا. مع ذلك، اسمي وحده يكفيني”.

وأضافت أن هذا الألبوم يُعد من أصعب وأهم التجارب في مسيرتها الفنية، موجهة الشكر لكل من ساهم في إنجاحه من فنانين وشعراء وملحنين وموزعين. كما أوضحت أنها الآن في فترة راحة فنية احتفالًا بنجاح ألبومها، وتستعد قريبًا لجدول مليء بالحفلات الغنائية في مختلف أنحاء الوطن العربي.

تزامنت هذه الرسالة مع طرح أغنيتها الجديدة «ابتسمت» أمس، وهي من من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، وتعد آخر أغاني ألبومها الجديد والتي طرحت منه 7 أغانٍ متنوعة بين الكلاسيكية والحديثة والرومانسية.

المصري اليوم