سياسية

منّاع يعدّ بكشف ملابسات سفره للخارج


وعد مقرّر لجنة إزالة التمكين، صلاح منّاع، بكشف الكثير من التفاصيل بشأن الملابسات التي صاحبت سفره إلى خارج البلاد بعد عودته.

وقال، صلاح منّاع، إنّه كان يأمل أنّ تحظر النيابة العامة رموز النظام السابق. وأضاف مناع بحسب صحيفة اليوم التالي ”طالعت خبر حظري في مطار الخرطوم ، نعم عندما كنت مسافرًا يوم الخميس الموافق١٨ فبراير تمّ حظري من نيابة الجرائم الموجهة ضد الدولة رغم أن هناك ضمانة يوم ٤ فبراير”.

وأضاف” ‏اعتذر عن عدم الردّ على التلفونات، لأنّني في إجازة خارج الوطن من يوم ١٨ فبراير، إلى حين عودتي سوف أوضح تفاصيل ما حدث يوم سفري والسبت، كانت تقارير صحفية، أشارت إلى حظر مقرّر لجنة إزالة التمكين، صلاح منّاع، من السفر لخارج السودان.

الخرطوم ( كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. مناع رجل هارب من العدالة. هو الان وضعه زي وضع اعضاء النظام السابق الرجال الذين لم يهرب منهم احد ومجودون في السجون بدون محاكمات مما يثير حفيظة مناع منهم الذي حاول جاهدا ايجاد دليل علي ادانتهم ولم يجد شيئا. الذي عمل معه وشبع منه.
    لكن الزمن دوار

  2. لانك غير محترم .. ولو كنت كذلك لاحترمت القانون الذي تتشدق به ليل نهار… ما فعلته تجاوز ولا ينم علي اي ذرة احترام فيك ومن سمح لك بالمرور لا يستحق المكانة التي فيها .. والموضوع يا ككو ما رجالة لكن استغلال للمنصب والذين حولك يدافعون عن الحق والباطل .. انت مجرد حشرة لقت مساحة في غفلة من المبيدات .. لكن سوف تشرب حتي تفهم حاجة يا لص الدولارات والجوازات يا عديم الاخلاق والخلق