مداراتمنوعات

بالفيديو.. الحسناء لوشي تجيب على سؤال ساخن (الشنطة بتاعتك فيها شو؟) الحسناء تعترف (فيها ما لا أستطيع الاستغناء عنه وانصح به البنات)


كشفت حسناء الإعلام السودانية آلاء المبارك لأول مرة عن بعض الأسرار المتعلقة بحقيبة اليد التي تحملها معها على الدوام.

وقالت لوشي في فيديو نشرته على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده محرر كوش نيوز (شنطتي في زمن الكورونا) ووجهت سؤلاً للفتيات (أنتي شنطتك كيف؟).

المذيعة الملقبة بحسناء الإعلام السوداني قالت في بداية حديثها الذي رصده محرر كوش نيوز: وصلتني أسئلة كثيرة تقول “الشنطة” بتاعتك الصغيرة بتشيل ليك شنو؟.

لوشي ردت قائلة بعد أن عرضت حقيبتها للمستفسرين: بحمل في حقيبتي دائماً الأولويات الممكن تكون موجودة داخل حقيبة أي بنت, لكن الإضافة الوحيدة أني أحمل معي شريط من فيتامين “الزنك”.

https://web.facebook.com/watch/?v=638415636773117

وقالت: في الفترة الأخيرة كنت أحرص على حمل فيتامين الزنك كمناعة من الإصابة بفايروس كورونا المستجد, وتابعت الزنك له فوائد كثيرة لا تحصى ولا تعد.

 

وعددت الحسناء من فوائد فيتامين الزنك الذي يحمل فوائد كثيرة علمت بها بعد القراءة عنه حسبما ذكرت في مقطع الفيديو الذي وجد تجاوباً منقطع النظير.

ونصحت نجمة قناة سودانية 24 الرجال والنساء بحمل الفيتامين, لكنها خصصت الفتيات وتحدثت عن فوائده العظيمة للشعر بالنسبة للفتيات.

الخرطوم _ النيلين


‫3 تعليقات

  1. بالله يا جماعة انتو ما بتستحوا؟
    والله العظيم الواحد يخجل لما يقرأ الهيافات البتكتبوها دي في ظل الحال المتردي الذي يعيشه الوطن!!
    والله هذا دلالة على خفة عقل وانعدام احساس لا مثيل له.. ايه يعني حسناء حسناء الشابكننا بيها دي.. أيه المادة الهايفة البتكرروها كل يوم للقارئ؟!!!!!!!!!
    عيب يا جماعة ما في مسؤول تحرير؟!

  2. الاسئلة المحرجة مافي جواب حقيقي لها (( البنت ما تقول ليها داخل الشنطة شنو)) (( والراجل ما تقولوا محفظة فيها كم من النقود )) (( لا تسال الراجل يشاهد كرة قدم وايضا لا تسال البنت تشاهد مسلسل ))

  3. خواء ثقافي وفكري وافلاس في ايجاد مادة تملأ المساحة فيذهبون لمثل هذا الهراء والهراء يكشف جهل الكاتب والمتحدث او الكذيع .. الزنك عنصر معدني وليس فايتمين يا اتها الحمقاء الفايتمينات معروفة للصغار والكبار وبتعرفها من المدرسة الابتدائية ….