أبرز العناوينسياسية

شاهد بالفيديو: صلاة العيد في السودان صباح يوم الأحد


أدى مئات السودانيين صلاة العيد يوم الأحد وقد نقلت قناة الجزيرة مباشر على فيسبوك، الصلاة من إحدى الساحات في العاصمة السودانية الخرطوم.

وبحسب مشاهدة كوش نيوز للفيديو المرفق، ترحم الشيخ على شهداء فض إعتصام القيادة الذي حدث في شهر رمضان في شهر يونيو 2019، ودعا الشيخ أن يرفع الله البلاء “جائحة كورونا”.

وحظرت السلطات السودانية إقامة صلاة عيد الفطر في المساجد في كل أنحاء البلاد، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد،وقال وزير الشؤون الدينية والأوقاف في السودان، نصر الدين مفرح: “نوجه بتعليق صلاة العيد بكل المساجد والساحات بجميع أنحاء البلاد”.
وأضاف: “نوجه جميع المسلمين بإقامة صلاة العيد بالمنازل منفردين”.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫6 تعليقات

  1. كل عام والامه الاسلاميه بالف خير وان شاءالله يعم الفرح والسرور كافة البلاد وان يعم الخير ونسأل الله أن يزيل البلاء ويجعلنا جميعا من السعداء
    ولابد من الالتزام بالارشادات من الجهات الرسميه للحفاظ علي صحة الجميع وحتي تعود الحياة لطبيعتها ان شاء الله التحيه لامي الحبيبه واخوان الاعزاء في السودان وان شاءالله نسمع عنكم كل خير

  2. ولو كره الشيوعيون الملحدون الكفرة الفجرة .
    الشيوعيون الى مزبلة التاريخ ودين الله باق وسيتم نوره ، وما يفعله الملحدون بالسودان جقلبة فى الفاضي ، والدين ليس ملكا أو حكرا لاحد اذا ذهب من افسد من المؤتمر الوطني وتسبب ظلمه في زواله فحواء والده و سيأتي من يرغم أنوفكم في التراب التى لم تركع للخالق.
    والحساب عسير …
    # تطهير السودان من الملحدين#

  3. شعب عجيب لا يسمع لاى كلام وعندما يتفشي المرض بين الناس كل شيخ يطلع نفسو ويقول وزير
    الصحة هو السبب والحكومة هى السبب الله يهديكم الى ما فيه مصلحة البلاد والعباد والله المستعان

  4. هم ديل بعاكسوا و بتحدوا فى ا منو؟ جهل وتخلف ام عقلية القطيع التى لا يستطيعون الفكاك منها!