سياسية

البشير يكرم الشيخ أحمد عبد الرحمن محمد ويمنحه وسام ابن السودان البار

كرم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية الشيخ أحمد عبد الرحمن أحمد الأمين العام لمجلس الصداقة الشعبية السابق حيث منحه وسام ابن السودان البار عملاً بأحكام المادة 5 من قانون الأوسمة ، واقيم التكريم مساء يوم الأحد بقاعة الصداقة بحضور عدد من الوزراء والولاة والسفراء ومنظمات المجتمع المدنى ورجال الدين .

وأعتبر البشير أن الشيخ أحمد عبد الرحمن أحد الرموز الوطنية، مشيراً إلى أنه أول من طالب بالانفتاح السياسي وله مبادرات متواصلة مع الشعب السوداني إضافة لوفائه اللامحدود مع كل من عرفه وعمل معه وأضاف قائلاً ” إن شاء الله يوم شكرك ما يجي ” .

وأوضح البشير أن الرجل بذل وأعطى دون تردد للوطن على امتداد ساحاته، مضيفاً أن العطاء والوفاء ديدنه.
ومن جانبه أكد الشيخ أحمد عبد الرحمن محمد عضو الحركة الإسلامية أن الحوار الوطني هو أكبر مشهد وطني، مشيراً إلى أنه غطى كثيرا من القضايا التي كانت تشكل تحديا، مبيناً أنه من المنادين باستمرار الحوار .

سونا

‫2 تعليقات

  1. ياسبحان الله صحي الاختشو ماتو….. ده اكبر حرامي باع جزء من الحديقه الدوليه لاتحاد أصحاب العمل ب 3 مليار بس (مكتب البينيه للجوازات والترخيص) با… علما بان قيمه المساحه المباعه في وقتها كتقيم كانت اكثر من 20 مليار واخد عموله اكثر من 7 مليار عشان يتم البيعه…
    ثانيا : اول مره اشوف لي مسئول بسافر اكثر من ما اشتغل مره لندن ومره العمره ومره مصر والصين …… انسان فاسد وحقير…… وفي النهايه ادوهو وسام الإنجاز عليك الله دي بلد

  2. المادة ( ٥ ) من قانون الأوسمة ( لا ) تمنح الأوسمة لمن ( لا ) يستحق ..