سياسية

محمد حاتم سليمان.. نحن خدام الشعب السوداني

أكد الاستاذ محمد حاتم سليمان نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم أن الذين ينتظرون خلافاً في المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم سينتظرون طويلاً، مشدداً على وحدة الصف والكلمة وتجديد روح الاستقلال بالاجماع والتوافق من أجل تحقيق نهضة السودان .

وفالأن المؤتمر الوطني سيظل حزباً رائداً وداعياً لنبذ الفرقة والشتات والاختلاف والخصومات والثارات، موضحاً أن المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم بارك وأيد الوثيقة الوطنية التي تلم شمل البلاد وتبني مجدها القادم.

وقال حاتم لدى مخاطبته يوم السبت ملتقى أمناء الخدمات بالحزب بالمحليات والمناطق والقرى والاحياء بحضور 1446 أميناً للخدمات قال (السياسة عندنا هي خدمة الشعب السوداني)، مؤكداً أن برنامج الحزب بولاية الخرطوم للعام 2017م هو إسناد مشروع الحي النموذجي المطروح أيضاً من حكومة الولاية والذي يهدف للنهوض بجميع الخدمات التي تقدم للمواطنين تخفيفاً لاعباء المعيشة عن كاهلهم وتفعيل المبادرات المجتمعية حتى يكون الحزب في خدمة المجتمع وتكون حكومة الولاية قريبة من المواطنين لتحريك الامة نحو الانتاج، مشيراً إلى ان شعار الحزب والحكومة في العام المقبل هو (نحو امة منتجة).

ومن جانبه إستعرض الاستاذ يونس محمد الحسن ، أمين الاتصال التنظيمي بالمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم المشاريع المجتمعية التي سيطلقها الحزب بالولاية بمشاركة كل عضويته، مبيناً أنها تشمل مشاريع (سوا نصل) لتخفيف معاناة مواطني الخرطوم في مجالات المواصلات وتحقيق مبدأ فضل الظهر ومشروع
(غازك في بيتك) لتوصيل أنبوبة الغاز للمواطنين بالسعر المناسب حتى منازلهم ومشروع (إفطار عزة) الذي يهدف لتوفير وجبة إفطار لكل الطلاب الفقراء بمدارس الولاية إلى جانب مشروع (الشتاء الدافئ) الذي يهدف لتوفير مليون بطانية وفانلة برد لتوزيعها على المحتاجين إلى جانب مبادرات العيادات العلاجية المجانية والمخيمات والقوافل الطبية لتقديم الخدمات العلاجية للمحتاجين والفقراء.

وعلى صعيد متصل اكد الاستاذ/ أبوالقاسم آدم الطاهر أمين امانة الخدمات والشؤون التنفيذية بالمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم أنه سيتم إسناد مشاريع الحي النموذجي بالولاية عبر توفير الخدمات الضرورية للمواطنين بالمساهمات الرسمية والشعبية خاصة خدمات المياه والكهرباء والطرق وشق المصارف.

وأضاف الاستاذ أبوالقاسم أن المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم سيقود وينفذ العديد من المبادرات الشعبية داخل ولاية الخرطوم كالانارة والتشجير والتشجيع على الزراعة المنزلية وإيجاد منافذ لتوزيع السلع الضرورية على المواطنين لتخفيف أعباء المعيشة وتوطين شبكات المياه والكهرباء الداخلية والاستفادة من خدمات التمويل الاصغر في كل أحياء ولاية الخرطوم، موضحاً أنهم لن يدخروا جهداً في خدمة مواطني الولاية وجعل كل أحياء الولاية نموذجية.

(سونا)

‫11 تعليقات

  1. ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. لا حول و لا قوة إلا بالله . من أين أتى هؤلاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. بسم الله ماشاء الله.. بسحروك يا حرامي الحلة…
    شنو الشياكة والوجاهة دي؟؟!!..
    نفسي اعرف الصنف الممتاز دا بتجيبو من وين؟!!
    علييييييك الله خلينا نحن.. انت كلامك دا مصدقو؟؟…
    قال صلى الله عليه وسلم:(( إنما أدرك الناس من كلام النبوة الاولى إذا لم تستح فأصنع ما تشاء)) أو كما قال صلى الله عليه وسلم.
    وقال صلى الله عليه وسلم:(( كل لحم نبت من سحت فالنار أولى به).
    نسأل الله العلي القدير أن يولي أمورنا خيارنا ويبعد عننا شرارنا ويلهيهم في انفسهم وصحتهم ولا يسر بالهم بما قدموه وبما نهبوه من اموال الشعب المكلوم الفقير المسكين

  4. صحيح الاختشو ماتو…..شوف قاعد كيف الزى قرد الطلح ده.هههههههههههههههه

  5. كل هذا لم ولن يبرأك من سرقة الهيئة العامة للتلفزيون والاذاعة …… اليومين ديل شايفنك شادى حيلك وتتكلم بصوت عالى للتبرئة من سلوكك المشين واستحواذك على أموال التلفزيون والاذاعة …… أنتظر المحاكمة ولتكن عادلة وتظهر الحق…… ولا يكون فيها تذوير وشهادات بالباطل وتغطية من مسؤليين آخريين

  6. حـــــــــــــــــــــــــــرامي وعينـــــــــــــــــــــــه قــــــــــــــــــــــــــــــــــوية

  7. لو سمحت أنا عايز أطلع زيت زيتنا ، ما هي خطوات التطليع وهل نحضر بملابسنا ولا بالكفن ولا مولاي كما خلقتني ـ ننتظر برجاء القيامة .

  8. لا حول ولا قوة الا بالله اي نوع من أنواع المنافقين أنت؟
    من يصدق هذا الهراء عليه مقابلة طبيب شاطر

  9. مسرحية الرجل الذي ضحك علي الملايًكة .
    نفاق و كذب علي البسطا باسم الدين .